مجتمع

مصرع مرشح تجمعي لرئاسة جهة البيضاء في حادثة سير

مصرع مرشح تجمعي لرئاسة جهة البيضاء في حادثة سير

فقد حزب التجمع الوطني للأحرار، متصدر الاستحقاقات الانتخابية للثامن من شتنبر، أمس الجمعة القيادي التجمعي ياسين الداودي، رئيس جماعة گيسر سابقا  والفائز بمقعد بجهة بالدارالبيضاء- سطات وعضوية الجماعة المذكورة.

وبحسب ما أكدته مصادر عليمة من حزب التجمع الوطني للأحرار لـ “مدار21″، فقد توفي القيادي التجمعي مساء أمس الجمعة في حادثة سير مروعة على مستوى مدينة المحمدية، حيث حلت بعين المكان مصالح الدرك الملكي، وتم فتح التحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة في انتظار ما ستفسر عنه التحقيقات الجارية الآن.

وعلمت الجريدة أن الداودي، الذي كان يشغل سابقا منصب نائب رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات، كان أيضا أحد أبرز المشرحين لرئاسة جهة الدارالبيضاء-سطات، نظرا للثقة التي يحظى بها الراحل من طرف رئيس التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش.

هذا وخلف خبر وفاة الداودي صدمة كبيرة في صفوف التجمعيين، وساكنة منطقة گيسر التابعة لإقليم سطات، التي كان يرأسها الراحل، وقال أحد قياديي الحزب لـ “مدار21” بتأثر بالغ أن الخبر الذي أتى تزامنا مع فرحة تعيين الملك محمد السادس، لعزيز أخنوش “أفجع جميع مناضلي الحزب، الذين يشهدون على الخصال الحميدة، وطيبة وكفاءة الداودي التي لا غبار عليها” على حد تعبيره.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News