بيبل

“عندو الزين عندو الحمام”.. أسماء لمنور تهنئ عزيز أخنوش

“عندو الزين عندو الحمام”.. أسماء لمنور تهنئ عزيز أخنوش

هنأت الفنانة المغربية أسماء لمنور، حزب التجمع الوطني للأحرار، بمناسة تصدره نتائج الانتخابات التشريعية لسنة 2021، متمنية التوفيق له ولقائده عزيز أخنوش، وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

ونشرت لمنور، مقطع صوتي لأغنيتها الشهيرة المعنونة بـ”عندو الزين عندو الحمام دايرو في دارو”، على حائط حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقته بتدوينة كتبت فيها: “هنيئا لحزب التجمع الوطني للأحرار، تصدر نتائج الانتخابات التشريعية، وفقكم الله لتحقيق ما يصبو إليه الشعب المغربي”.

وأضافت لمنور، في تدوينتها، قائلة: “هنيئا للوطن بنجاح العملية الانتخابية والمشاركة الكبيرة لكل فئات المجتمع من شمال المغرب لجنوبه”.

وهنأت لمنور أيضا النساء اللواتي حجزن مقاعدا بمجلس النواب، وخصت بالذكر الفنانة فاطمة، حيث كتبت: “هنيئا لكل النساء الحاصلات على مقاعد بمجلس النواب، كما لا تفوتني فرصة تهنئة زميلتي الفنانة فاطمة خير”.

واختتمت أسماء لمنور تدوينتها قائلة: “عندو الزين عندو الحمام دابرو في دارو، والشعب المغربي ينتظر منكم الكثير بعد أن اتخذ القرار”.

ويذكر أن حزب التجمع الوطني للأحرار، حقق انتصارا كبيرا بعد تصدره نتائج الانتخابات التشريعية لسنة 2021، بـ102من القاعد، متفوقا على باقي الأحزاب الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News