فن

الجزائري حشمان سعداء بتصدر الترند بالمغرب

الجزائري حشمان سعداء بتصدر الترند بالمغرب

تصدرت الأغنية الجزائرية “جوابي”، التي تجمع كل من “Didine canon16″، و”Djalil Palermo”، و”Fouzi Torino”، مراكز متقدمة في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب بالمغرب، لساعات طويلة.

وأكد المنتج ومدير الأعمال طارق حشمان، في اتصال مع جريدة مدار21، أن “TRENDING”، يجعلهم سعداء حقا برؤية هذه النتيجة في المغرب الكبير وحتى في بعض البلدان بأوروبا”، موجها رسالة شكر للمغاربة على على اهتمامهم بإنتاجاتهم الفنية.

وأضاف المتحدث نفسه: “إخواننا المغاربة، لا نستطيع الاستغناء عنهم، فذلك من المستحيل، “حنا خاوة ما بيناتنا عداوة”، وبدورنا متابعين للفن المغربي منذ زمن طويل، والأمر نفسه بالنسبة للشعب المغربي، فنحن نمتلك اللغة والثقافة نفسها”.

وكشف حشمان، أن هذا المشروع عمل جماعي، صاغ فريق العمل كلماته، فيما تولى زينو قندور التوزيع الموسيقي، مبرزا أنه جرى إصدار الأغنية في (streaming) قبل شهر ضمن الألبوم الأخير لديدين كانون (أتلانتس)، والمقطع المتاح حاليا على موقع يوتيوب والمتصدر لقائمة الطوندونس، تم تصويره في راديو Zen9a قبل أسبوع، من إخراج إبراهيم حديد ومن إنتاج كلا الشركتان (TCE و SKYPROD’S).

وعن الأعمال المقبلة للشركة، كشف حشمان أن هناك الكثير من الإنتاجات التي تم تأجيلها، بسبب الحالة الكارثية، التي مرت بها الجزائر خلال الشهرين الأخيرين، والتي من المقرر طرحها ابتداء من الأسبوع المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News