سياسة

بنعبد الله: مسلّحون بـ”صوت المواطن” وعازمون على الظفر بالمراتب الأولى

بنعبد الله: مسلّحون بـ”صوت المواطن” وعازمون على الظفر بالمراتب الأولى

قال نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، اليوم الخميس في إطلاق حملة الحزب الانتخابية، إن حزبه يدخل الاستحقاقات الانتخابية لثامن شتنبر المقبل وكله “عزيمة وقوة للظفر بالمراتب الأولى، على مستوى مضمار التنافس الانتخابي”، متسلحا بـ “صوت المواطن” في مواجهة كل الاختلالات التي من شأنها أن تعرقل المسار الديمقراطي.

وانتقد بنعبد الله مجددا  “سلطة المال” التي تخترق عددا من الدوائر الانتخابية “بشكل لم يسبق له مثيل”، مشددا على أن مرشحي الكتاب سيواصلون الدفاع “عن المبادئ والتصورات القيمة والكبيرة أمام مثل هذه “الانحرافات”.

وزاد بنعبد الله، الذي أطلق حملة الكتاب من الرباط، ” اليوم نعطي الانطلاقة كما أعطينا الانطلاقة في 91 دائرة، بحيث توجد تغطية واسعة بطاقات شابة ونساء واعدات وأطر واعدة بكفاءات قادرة على حمل التغيير والأفكار العدالة الاجتماعية للإنسان في قلب المسلسل التنموي”.

وشدد المسؤول الحزبي، على أنه يعول على تصويت المواطنين لأنه السلاح الأساسي لـ “هزم  كل ما هو سلبي في الانتخابات” مضيفا: “نتفهم غضب الشبان من السياسيين، والأحزاب السياسية، ولكن الأحزاب ‘فيهم وفيهم’ والتقدم والاشتراكية يضم طاقات شابة وكفاءات كبيرة ونحن نعول عليكم كأصوات انتخابية للمشاركة.. بدأنا بالمعقول والتزاماتنا قادرين على تحقيقها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News