رياضة

إصابة خاليلوزيتش بكورونا تُلغي ندوة إعلان لائحة “الأسود” بتصفيات المونديال

الناخب الوطني

ألغى الوضع الصحي للناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الندوة الصحفية التي كان مقرّرا أن يعقدها يوم غد الخميس، للكشف عن لائحة اللّاعبين المُنادى عليهم للمشاركة في أولى جولتين من تصفيات كأس العالم 2022.

وكشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عشية اليوم (الأربعاء)، أن إصابة خاليلوزيتش بفيروس كورونا ستحرمه من كشف لائحته لمبارتي السودان وغينيا في تصفيات المونديال في الندوة الصحفية التي كانت مقررة يوم غد.

وأوضح بلاغ جامعة الكرة أن المدرب البوسني يوجد الآن في فترة نقاهة بعد إصابته قبل أيام بفيروس كورونا المستجد، مشدّدة على أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني أوصى بإلغاء الندوة الصحفية التي جرت العادة بتنظيمها لتقديم لائحة “الأسود”.

وأكد المصدر ذاته أن لائحة النهائية للمنتخب الوطني سيُعلن عنها يوم غد الخميس ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، على الموقع الرسمي للجامعة وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستهل “الأسود” استعداداتهم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال “قطر “2022، بمعسكر إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم ابتداء من يوم الإثنين المقبل.

وتجمع الجولة الجولة الأولى من التصفيات كتيبة خاليلوزيتش بالمنتخب السوداني في الثاني شتنبر المقبل بملعب المركب الأميري مولاي عبدالله بالرباط انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، فيما سيرحل منتخبانا في الجولة الثانية، المقررة في الـ6 من الشهر المقبل، إلى العاصمة كوناكري لمواجهة غينيا بملعب ملعب “لاسانا كونتي” ابتداء من الساعة الخامسة عصرا.

ويذكر أن المنتخب الوطني ينافس في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات غينيا بيساو والسودان وغينيا، علما أن متصدر المجموعة سيتأهل إلى الدور الإقصائي النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News