رياضة

وكيل أعماله: حكيمي سيغادر الإنتر هذا الصيف بكل تأكيد

أشرف حكيمي

أكد ألخاندرو كامانو أن مغادرة أشرف حكيمي لإنتر ميلان خلال “الميركاتو” الصيفي أضحت مؤكدة، مشددا على أن إدارة النادي الإيطالي لا تمانع رحيل نجمها المغربي.

وقال وكيل أعمال حكيمي يوم أمس (الثلاثاء) في تصريح لراديو “كولونيا” الأرجنتيني إن “اللاعب الوحيد الذي سيغادر إنتر سيكون حكيمي، لديه إمكانية الذهاب إلى فرق أوروبية مختلفة”، ثم زاد موضحا “يتعين على إنتر بيع لاعب وقد تم اختياره (حكيمي). أما لاوتارو فنحن بصدد مفاوضات التجديد، لأنهم يروْن فيه نجما للفريق لا يمكن التفريط فيه.”

ويُسيل حكيمي لُعاب باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، غير أن العروض المقدمة من الناديين لم ترق إلى مستوى تطلعات إدارة “النيراتزوري”، التي حددت 80 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات المدافع المغربي الشاب.

وتربط تقارير صحفية فرنسية حكيمي بالانتقال إلى سان جيرمان الذي قدّم عرضا بقيمة 60 مليون يورو، فيما تؤكد تقارير إنجليزية أن مسؤولي تشيلسي يحاولون إقناع إدارة الإنتر بصفقة تبادلية ولم يفتحوا إلى الآن باب المفاوضات مع اللاعب.

ويُذكر أن أشرف حكيمي (22 عاما) قد انتقل الصيف الماضي إلى إنتر ميلان قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 40 مليون يورو، لكن قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين ارتفعت بشكل صاروخي هذا الموسم بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق الإيطالي، وتوّجه بالفوز بلقب “الكالشيو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *