فن

الإماراتي سيل المطر لمدار21: “ملك القلوب” هدية للعاهل المغربي وشعبه

الإماراتي سيل المطر لمدار21: “ملك القلوب” هدية للعاهل المغربي وشعبه

طرح الفنان الإماراتي سيل المطر، عمله الفني الجديد بعنوان “ملك القلوب”، وهي أغنية يهديها لجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة ذكرى ميلاده الـ58، التي تصادف يوم السبت 21 من غشت الجاري.

وكشف سيل المطر، في تصريح خص به جريدة مدار21، أن أغنية “ملك القلوب” هدية من شعب دولة الإمارات العربية المتحدة لملك المملكة المغربية ولشعبها الكريم، الأمر الذي يكرس مدى عمق العلاقة التاريخية بين البلدين وترابط الأوصال فيما بينهما.

وقال المطر إنه تعامل في هذه الأغنية على مستوى كلماتها مع الشاعر الإماراتي خليل عيلبوني، وتولى توزيعها موسيقياً المايسترو المصري أسامه سعيد، فيما لحنها وغناها وأنتجها الفنان الإماراتي سيل المطر، وسجلت الأغنية بين أستوديو صوت الحب بالقاهرة، وأستوديو الوطن بدبي، تحت إشراف الشاعر الإماراتي خالد الظنحاني.

وأشار سيل المطر، إلى أن حبه للمملكة المغربية، هو ما يدفعه لإنتاج أعماله الفنية، التي تحمل الطابع المغربي، مبرزا أنه بصدد تحضير أعمال فنية أخرى يتغنى فيها بالمملكة المغربية، كما أكد رغبته في المشاركة فنياً في المناسبات الوطنية المغربية والرسمية بلا مقابل، تكريماً وحباً في ملكها وشعبها.

ويذكر أن آخر إصدارات الفنان الإماراتي سيل المطر كان بعنوان “لالة مولاتي”، وهو عبارة عن “ديو” غنائي جمعه بالمغنية المغربية دعاء عبد النور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News