سياسة

المعاملة التفضيلية تجعل العنصر يرفض الحضور لـ”دوزيم”

المعاملة التفضيلية تجعل العنصر يرفض الحضور لـ”دوزيم”

أعلن امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية رفضه الحضور للقناة الثانية ضمن البرنامج الذي تبثه حول الانتخابات المقبلة، مبررا ذلك بما أسماه المعاملة التفضيلية لأحزاب على أخرى.

وفي بلاغ لحزب الحركة الشعبية توصلت مدار21 بنسخة منه أكد أنه “توصل دعوة للمشاركة في برنامج خاص بانتخابات 2021، وبعد الاطلاع على مضمون الدعوة والجدولة الخاصة باستضافة رؤساء الأحزاب، تبين للحركة الشعبية أن المقاربة المعتمدة في توجيه وبرمجة الحلقات مقاربة تفضيلية”، مسجلا أنه تمت استضافة بعض رؤساء الأحزاب بشكل فردي، والبعض الآخر بشكل ثنائي رئيسي حزبين في حلقة واحدة”.

وفي هذا الصدد قالت الحركة إن “بعد تسجيل هذه الملاحظة تم إخبار معد البرنامج بالأمر شفويا وإعداد رسالة رسمية في الموضوع إلى مصالح القناة الثانية بعد ذلك، وأكدنا من خلالها استعداد الحركة الشعبية للمشاركة في هذا البرنامج المهم، في حال مراجعة وتدارك هذه الملاحظة”، مضيفا أنه “لم تتم الاستجابة له، مما جعل الحركة الشعبية تتحفظ على المشاركة في هذا البرنامج في صيغته المقترحة”.

وعبر الحزب للرأي العام الوطني أن حزب الحركة الشعبية سيبقى كما كان منفتحا على مختلف وسائل الإعلام، وذلك في إطار احترام مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الأطياف السياسية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News