رياضة

الحساب الرسمي للرجاء البيضاوي يسخر من إقصاء الوداد من “الموندياليتو” بـ”العلبة الصوتية”

الحساب الرسمي للرجاء البيضاوي يسخر من إقصاء الوداد من “الموندياليتو” بـ”العلبة الصوتية”

سخر الرجاء الرياضي من إقصاء غريمه التقليدي، الوداد الرياضي، من منافسات كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب، عشية اليوم السبت، بخسارته في ربع النهائي أمام الهلال السعودي بضربات الحظ.

ومباشرة بعد نهاية مباراة الوداد والهلال، التي أجريت على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، نشرت الصفحة الرسمية للرجاء صورة للاعبين الفريق الأخصر خلال مشاركتهم في نسخة 2013 من المسابقة، التي نظمت أيضا في المغرب، وبلغ فيها الفريق الأخضر المباراة النهائية، اثنان منهم يحملان حذاء الأسطورة البرازيلية رونالدينيو.

وأرفق الفريق الأخضر الصورة بتعليق “العلبة الصوتية”، في إشارة إلى فشل الفريق الأحمر في تكرار الإنجاز الذي حققه سنة 2013، عندما أصبح أول فريق عربي وإفريقي يصل المباراة النهائية لـ”الموندياليتو”.

وآن ذاك، اشتهرت الجماهير الرجاوي بهتاف “آلو آلو.. والوليدة.. صيفطي اللعاقة.. الرجا باقا” بعد كل انتصار للفريق الأخضر.

وانقسمت آراء المعلقين على منشور صفحة الرجاء، إذ اعتبرته فئة “استفزازا لا يليق بفريق من حجم الرجاء بحث فريق كان يمثل المغرب في مسابقة عالمية”، في وقت ترى فئة أخرى أن الوداد لن يتمكن من تكرار إنجاز “النسور” في الموندياليتو.

ولم يتمكن الوداد من فك عقدة كأس العالم للأندية وخسر مجددا أولى مبارياته في المسابقةـ التي جمعته عشية اليوم السبت بالهلال السعودي، بطل آسيا، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي “موندياليتو” المغرب عقب فوزه على بطل إفريقيا، الوداد، بضربات الحظ (3-5) إثر تعادلها في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بنتيجة (1-1)، في مباراة لم يحسن فيها الفريق الأحمر استغلال تقدمه في النتيجة وعاملي الأرض والجمهور.

وضرب الفريق الأزرق موعدا مع فلامينغو البرازيلي في المربع الذهبي.

وكرّس الهلال تفوق الأندية الآسيوية على نظيرتها الإفريقية في كأس العالم للأندية بعدما رفع عدّادها إلى 10 انتصارات مقابل فوزين لأندية القارة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News