رياضة

الرجاء يفاجئ جماهيره ويضم “روكي” الوداد لثلاثة مواسم

الرجاء يفاجئ جماهيره ويضم “روكي” الوداد لثلاثة مواسم

أعلن الرجاء الرياضي، اليوم الخميس، ضم اللاعب السابق للوداد الرياضي، محمد الناهيري، لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، رغم الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، وإضرابات اللاعبين بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية.

وأكد الفريق الأخضر في بلاغ مقتضب على موقعه الرسمي أن محمد الناهيري سيعزز صفوف الفريق انطلاقا من الموسم الكروي المقبل بعدما وقع عقدا ينتهي صيف سنة 2024.

ويعاني الرجاء من أزمة مالية خانقة دفعت اللاعبين إلى الإضراب عن التداريب احتجاجا على تأخر توصلهم بمستحقاتهم المالية، بيد أن رئيس النادي رشيد الأندلسي، أطفأ، في اجتماع عقده اليوم مع اللاعبين، غضب الكتيبة الخضراء، بعدما قدم لهم وعودا بتحويل جزاء من مستحقاتهم في الأيام القليلة المقبلة.

وكان الناهيري، الذي يلقب نفسه بـ”روكي”، على رادار مجموعة من الأندية الوطنية من بينها اتحاد طنجة والرجاء، بيد أن مشاركة الأخير في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل دفعت المدافع ذي الـ29 عاما إلى اختيار الانضمام إلى “القلعة الخضراء”، سيما أنه يعرف أجواء العاصمة الاقتصادية جيدا.

ويعد الناهيري من أبرز المدافعين في الدوري الاحترافي، سيما عندما كان لاعبا للوداد الرياضي، قبل أن يغادره الصيف الماضي صوب العين السعودي، لكن تجربته الاحترافية الأولى خارج المغرب باءت بالفشل ليفسخ عقده في يناير الماضي.

وظل الناهيري بدون فريق منذ الميركاتو الشتوي الماضي، واكتفى بالتدرب منفردا رفقة معد بدني، من أجل الحفاظ على لياقته.

وتوّج الناهيري بلقبين مع الفتح الرباطي الأول في كأس العرش سنة 2014 والثاني في البطولة الوطنية (2016)، وأضاف لقبا آخر في الدوري الاحترافي مع الوداد سنة 2019، لكنه توج مع النادي بأغلى الألقاب الإفريقية “شامبيونزليغ” في موسمه الأول (2017) قبل أن يضيف كأس السوبر الإفريقية في العام الموالي.

وغادر الناهيري “القلعة الحمراء” الصيف الماضي بعد توتر علاقته مع إدارة الفريق بعدما رفض إكمال الموسم الكروي بذريعة انتهاء عقده بنهاية يونيو 2020، في وقت كان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد سمح بتمديد عقود اللاعبين حتى النهاية الفعلية للموسم الكروي بعد الارتباك الذي أحدثه تفشي فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News