المنتخب المغربي | رياضة

الركراكي: الغيابات أثرت علينا ضد فرنسا وكرواتيا وسنعود أقوى بعد 4 سنوات وهدفنا لقب كأس إفريقيا

الركراكي: الغيابات أثرت علينا ضد فرنسا وكرواتيا وسنعود أقوى بعد 4 سنوات وهدفنا لقب كأس إفريقيا

عبّر الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عن فرحته بما حققه المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم “قطر 2022” رغم الخسارة عشية اليوم السبت في مباراة الترتيب أمام كرواتيا (2-1)، مشددا على أن الهدف الموالي هو العودة أقوى إلى المونديال بعد أربع سنوات والفوز بلقب كأس إفريقيا للأمم.

واكتففى المنتخب المغربي بالمركز الرابع في المونديال القطري عقب الهزيمة أمام كراوتيا (2-1)، وهو إنجاز غير مسبوق على المستوى الإفريقي والعربي.

وقال الركراكي عقب مباراة اليوم “الآن مرحلة العمل.. لدينا 4 سنوات من أجل العودة أقوى مماهو الحال اليوم، وإن شاء الله لما لا نفوز بكأس إفريقيا قبل ذلك”.

وأبدى الناخب المغربي سعادته للإنجازات التي حققها “الأسود” في مشاركتهم التاريخية، وقال “بما أن كأس العالم انتهت الآن بالنسبة لنا، فلو قلتم لنا (قبل بداية المسابقة) إننا سنلعب 7 مباريات في مونديال قطر كما سنفرح، وسواء كنت مدربا أو لاعبا، كنت ستريد أن تربح جميع المباريات”، مضيفا “قدمنا أقصى ما يمكننا أن نقدمه، الجميع قاتل فوق أرضية الملعب”.

وعن إهدار فرصة إحراز المركز الثالث، أوضح الكراكي أن “عندما تغيب عنك ركائز الفريق، كما وقع لنا في خط الدفاع، يكون من الصعب أن تقارع منتخبات من حجم فرنسا وكرواتيا”، مشددا على أنه رغم الخسارة “لكن الحمد لله سنتعلم من هذا، من أجل العودة مرة أخرى أقوى مما نحن عليه الآن”.

وأكد الناخب المغربي أن المهم بالنسبة إليه “أنه عندما تنتهي المسابقة يكون العالم قد رأى الوجه الحقيقي لبلادك ولاعبيه”، قبل أن يتابع “الحمد الله وحدنا الشعب المغربي والإفريقي والعربي، الجميع شاهد منتخبا يقاتل يريد أن يفرح المغرب.. وهذا الأهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News