فن

نجم “ذا فويس” يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل أعماله القادمة

نجم “ذا فويس” يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل أعماله القادمة

يستعدّ الفنان المغربي الشاب شرف أحمد لطرح أغنية جديدة من كلماته وألحانه، لم يحدد لها عنوانا بعد، حيث إن هناك العديد من الاقتراحات مطروحة في هذا الصدد.

وأوضح شرف أحمد، في اتصال مع جريدة “مدار21″، أن هذه الأغنية تعد أوّل تجربة له في الكتابة والتلحين، فيما تعامل فيها على مستوى التوزيع مع أشرف بن صفية، واستوديو مهدي محجور، كما أنه من المقرر طرحها قريبا على طريقة الفيديو كليب.

وأكد المتحدث ذاته، أن هذه الأغنية الجديدة تختلف تماما عما قدمه خلال مساره الفني، كونها لا تعالج موضوعا يتعلق بالحب كما تعوّد عليه الجمهور.

وسطع نجم الفنان المغربي شرف أحمد، ابن مدينة فاس، في الوطن العربي، منذ التحاقه ببرنامج أحلى صوت، الذي ينظم في لبنان ويعرض عبر شاشة “Mbc1″، حيث استطاع بصوته أن ينضم إلى فريق أحلام، ليتميز لاحقا في أداء أغنية “لا تهجى في كفوفي” على حلبة المنافسة إلى جانب المصرية نورهان، ويحقق الفيديو الخاص بهما ملايين المشاهدات وآلاف الإعجابات على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وبعد نجاحه في إعادة أداء أغنية “لا تهجى في كفوفي”، يحضر حاليا شرف أغنية جديدة باللهجة العراقية، من كلماته وألحانه، ومن توزيع أشرف بن صفية، إرضاء لجمهوره الذي طالبه بأداء أغنية باللون الخليجي، مشيرا إلى أنه سيعمل على طرح  أغانيه في وقت متقارب.

ويذكر أن شرف أصدر مؤخرا أغنية تحمل عنوان “تعالي”، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وهي من التراث الجزائري، إذ تعود إلى أزيد من 90 سنة، أعاد غنائها بروح جديدة، كما أنها تمزج بين ثقاقة المغرب العربي والفلامينغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News