المنتخب المغربي | رياضة

الركراكي يؤكد إمكانية غياب أكرد عن صدام البرتغال ويحدد موعد الحسم في موقفه النهائي

الركراكي يؤكد إمكانية غياب أكرد عن صدام البرتغال ويحدد موعد الحسم في موقفه النهائي

كشف الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، أن موقف المدافع نايف أكرد من المشاركة في مباراة الغد ضد البرتغالي لحساب ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022” لم يحدد بعد، مؤكدا أن خوضه اللقاء سيحسم يوم غد السبت.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة البرتغال: “ننتظر يوم غد للحسم في ما إن كان يمكن لأكرد اللعب أو لا”/ مضيفا “إنه لاعب مهم في الدفاع لكن لدينا جواد ياميق وبدر بانون وأشرف داري”.

وشدد المدرب المغربي على أنه “منذ بداية المسابقة كان لدينا العديد من الإصابات وخضنا المباريات ةلم نكن جاهزين بقوتنا الكاملة”، مردفا “لدينا 26 لاعبا وأي لاعب يشارك عليه أن يقدم ما عليه، وعلينا أن نجد الحلول”.

وغادر نايف أكرد المباراة الأخيرة ضد إسبانيا في ثمن النهائي متأثرا بالإصابة، إذ لم يقو على مواصلة المباراة وغادر في الدقيقة 70 تاركا مكانه لجواد الياميق.

ورفض الركراكي الحديث عن تأثر أداء المنتخب بغياب أي لاعب، وصرح قائلا “منذ البداية ونحن نعاني الإصابات، لن نختبئ وراء الإصابات، لدينا 26 لاعبا ومن أجل الذهاب بعيدا عليك الاعتماد عليهم جميعا، لدينا فريق طبي يقوم بعمل كبير، وأيضا الجامعة التي تعمل بشكل جيد من أجل اللاعبين ليخوضوا كل مباراة بكل قواهم”، مضيفا “المهم بالنسبة لي هو أن أي لاعب سيشارك سيقدم كل ما لديه ولن نبحث عن أعذار بخصوص الغيابات.. اليوم أكرد إذا تمكن من اللحاق بالمباراة سيشارك إذا لم يتمكن سيدخل لاعب آخر، ومن ستتاح له الفرصة عليه أن يقدم أقصى ما لديه”.

وشدد الناخب المغربي على أنه “منذ بداية المسابقة ونحن نعاني الإصابات، وإلى الآن لم نر القوة الحقيقية للمنتخب المغربي، لكننا من ناحية الروح الجماعية، نحن جاهزون 100 في المئة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News