رياضة

حكيمي.. الإنتر يضغط وسان جيرمان يقترب من إغلاق الصفقة

بدأ إنتر ميلان الإيطالي يفقد صبره بخصوص إتمام صفقة الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الذي ارتبط منذ نهاية الموسم المُنقضي بالرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو تشيلسي الإنجليزي.

وحسب تقارير إيطالية، فإن إدارة “النيراتزوري” تريد طيّ ملف صفقة حكيمي يوم الأحد المقبل على أبعد تقدير من أجل التركيز على التعزيزات التي يحتاجها الفريق الموسم المقبل، وأيضا لتسريع مفاوضات التجديد لنجم الفريق، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الموجود حاليا رفقة المنتخب الأرجنتيني في “كوبا أميركا”.

وكشفت التقارير أن باريس سان جيرمان قريب من إنهاء تفاصيل ضم المدافع المغربي، إذ أن عرضه الأخير يقترب مما حددته إدارة النادي الإيطالي لإنهاء المفاوضات، مشددة على أن قيمة الصفقة ستتراوح بين 70 و80 مليون يورو ومدة العقد ستصل إلى خمسة مواسم.

وخرج تشيلسي الإنجليزي من المنافسة على الدولي المغربي في الأيام القليلة الماضية، ويرجع السبب بالأساس إلى تشبث إدارته بإشراك لاعبين في الصفقة، في وقت يرفض الإنتر إقحام أي لاعب في الاتفاق، الأمر الذي أضعف موقف النادي اللندني في المفاوضات.

ويعدّ حكيمي من أبرز اللاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي في “القارة العجوز”، فقد ساهم الموسم المنصرم، بشكل حاسم، في صعود إنتر ميلان إلى “بوديوم الكالشيو” لأول مرة في السنوات العشر الأخيرة، بتسجيل سبعة أهداف وتقديم عشر تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *