فن

رفيق بوبكر: “البام” لم يأخذ حقّه والمغرب يتطور بوتيرة سريعة

رفيق بوبكر: “البام” لم يأخذ حقّه والمغرب يتطور بوتيرة سريعة

عبّر الممثل المغربي رفيق بوبكر عن تعاطفه مع ثلاثة أحزاب وهي الأحرار والأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية، مبرزا رغبته في الإدلاء بصوته لصالح “البام”.

وقال الفنان المغربي رفيق بوبكر، في تصريح لجريدة “مدار21″، على هامش تحضيرات لمسرحية جديدة إنه يدلي دائما بصوته في الانتخابات التشريعية، معبرا عن  تعاطفه مع حزبي التجمع الوطني للأحرار والعدالة التنمية، اللذين يحترم عملهما ومجهوداتهما خلال هذه الحقبة الزمنية التي تولوا فيها المسؤولية، بالرغم من أنها كانت “غير كافية” أو “مكتملة” حسب تعبيره.

وأضاف بوبكر: “لدي تعاطف خاص مع حزب “البام”، كونه حزب بُني وأَسّس نفسه على أرضية ثقافية وفنية محضة من جهة، ولأنه الحزب الذي لم يأخذ حقه بعد، ولم يحصل على الأغلبية الحكومية، لذا أتمنى أن يفوز بمعية الأحرار والعدالة والتنمية والاستقلال، وأن يشكلوا لنا ائتلافا حكوميا مبنيا على الحب وخدمة هذا الوطن”.

وعن تطور المغرب في السنوات الأخيرة، أكد بوبكر أن المغرب يتطور بسرعة كبيرة، بفضل جلالة الملك محمد السادس، وتعامله مع القضايا الكبرى، موجها رسالة شكر للملك والحكومة المغربية على المجهودات المبذولة، كما وجه شكرا خاصا للشعب المغربي على صبره وتعاونه مع الحكومة.

وعلى المستوى الفني، يعمل الفنان المغربي رفيق بوبكر  على تصوير مشاهد شريط تلفزيوني من إخراج سعيد الناصيري بمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News